طرابلس تحتضن فعاليات معرض “صنع في الجزائر”

[post-views]
23

بوابة ليبيا الاخباري 

 

طرابلس 04 يونيو 2024 – افتتح وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج الدورة الثالثة لمعرض “صنع في الجزائر”، أمس الإثنين على أرض معرض طرابلس الدولي.

وأشار الوزير الحويج في كلمته إلى أهمية فتح آفاق التعاون مع الجزائر وخلق فرصة حقيقة للشراكة بين القطاع الخاص المحلي والجزائري، مؤكداً دعم الوزارة لتقديم التسهيلات لفتح فروع لشركات الجزائرية واعتماد الوكالات التجارية لها مما يسهم في تعزيز الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

في سياق متصل، أجرى وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج رفقة رئيس الهيئة العامة للمعارض والسفير الجزائري لدى دولة ليبيا ولفيف من رجال الأعمال جولة للاطلاع على أجنحة المعرض.

يشار إلى أن النسخة الثالثة من معرض صنع في الجزائر ، تشهد مشاركة أكثر من 90 شركة جزائرية بمختلف المجالات وتستمر فعالياته حتى 6 يونيو الجاري.

ويعقد على هامش فعاليات المعرض، الصــالون الاقتصــادي “منصة للاستثمار والتطوير المصاحب لمعرض صنع في الجزائر” حيث يجمع بين مختلف القطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية ويشكل فرصة لتنمية التعاون الاستثماري.

يذكر، أنه حضر افتتاح المعرض، كلاً من رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض المهندس عصام العول، ووكلاء وزارة الاقتصاد والتجارة الدكتور سعد الحنيش ونوري القاطي ونائب مدير معرض طرابلس الدولي شكري الطيف، والسفير الجزائري لدى ليبيا سليمان شنين، وممثل مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري عبد الرؤوف أبو حبيلة، والقنصل العام الجزائري سفيان جنيدي، ولفيف من أصحاب الأعمال والشركات والمشاركين بالمعرض.  

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.